<data:blog.pageName/> - <data:blog.title/> <data:blog.pageTitle/>
أخر تحديث : الثلاثاء 31 ديسمبر 2013 - 9:52 صباحًا

والد الكثيري للأمينة مديرة مدرسة آمنة بنت وهب بتارودانت في ذمة الله

بتاريخ 31 ديسمبر, 2013 - بقلم تارودانت 24

ودعت أسرة التربية والتكوين بمدينة تارودانت الفقيد والد الكثيري للأمينة مديرة مدرسة آمنة بنت وهب للتعليم الابتدائي بالمدينة، و بهذه المناسبة الأليمة و هذا المصاب الجلل، يتقدم أعضاء المكتب الإقليمي و المحلي للنقابة الوطنية للتعليم ف د ش و أعضاء مكتب فرع تارودانت لجمعية مديرات و مديري التعليم الابتدائي و الأطر العاملة بالمؤسســة و عائلة بونا كي سعيد، بأحر التعازي القلبية لأسرة الفقيد، راجيا من الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع المغفرة و الرضوان و أن يلهم ذويه الصبر و السلوان .إنا لله و إنا إليه راجعون .

تعزية

تارودانت 24 الإخبارية

تعليقات القراء
عدد التعليقات 0


ان جريدة تارودانت 24 الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة جريدة ترودانت 24الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت 24 الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح جريدة تارودانت 24 الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.