Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الأميرة سلمى تقتني زيت أركان من معرض الفلاحة





بعد افتتاحه من طرف ولي العهد، تميّزت الدورة الحادية عشرة للمعرض الدولي للفلاحة بمكناس بزيارة قامتْ بها الأميرة للا سلمى إلى الرواق المخصص لمدينة السمارة، داخل قطب المنتجات الفلاحية.

وقُدّمت للأميرة شروحات من طرف رئيسة التعاونية الفلاحية "دار أركان السمارة"، المشتغلة في إنتاج زيت أركان ومشتقاته، حوْلَ زيت أركان، ومجالات استعمالاته.

كما قدمت رئيسة التعاونية للأميرة تعريفا للتعاونية ولأركان المستنبت في إقليم السمارة، ومراحل إنتاجه داخل التعاونية، حيث يخضع لمجموعة من التحاليل من أجل ضمان جودته.

وفي حديثها مع الأميرة، أشارت المتحدثة إلى بعض المشاكل التي تعترض العمل التعاوني في المنطقة. وختمت عقيلة الملك محمد السادس زيارتها باقتناء مجموعة من زيوت أركان ومشتقاته.

ويستمر المعرض الدولي للفلاحة بمكناس إلى غاية فاتح ماي القادم، ويُمثل فرصة كبيرة لأصحاب التعاونيات لتسويق منتجاتهم؛ حيث تحقق أزيد من 65 بالمائة من رقم معاملاتها السنوي خلال أيّام المعرض.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة