Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

شوهة بالفيديو . غضب فيسبوكي من مغربيات يعرضن أنفسهن على خليجيين بمعرض الفلاحة بمكناس

تحولت مدينة مكناس في الآونة الأخيرة وجهة لمجموعة من الفتيات “المغرمات” بالخليجيين بمناسبة احتضان العاصمة الإسماعيلية للمعرض الدولي للفلاحة المقام ما بين 27 أبريل و فاتح ماي الجاري والذي عرف إنزالاً إماراتياً كبيراً باعتبارها ضيف شرف الدورة الـ11 للمعرض.
نجاح المعرض الدولي، تم تمييعه مع السماح لفتيات بينهن “محترفات” في التجول بشكل مشبوه بأروقة المعرض والتهافت على الرواق الخليجي، والجلوس رفقة عارضين اماراتيين وتبادل الصور معهم وأرقامهن الهاتفية.
وتناقل مجموعة من المواطنين صور وفيديوهات تظهر مجموعة من المغربيات وهن يتهافتن على أعضاء الوفد الإماراتي بالمعرض الدولي للفلاحة بمكناس حيث عرف الجناخ الإماراتي أكثر زيارات الفتيات “الجميلات” وذلك لأغراض أخرى حسبما ما نقله نشطاء الإنترنت.
yu,  lm
واستنكر مجموعة من المواطنين حالة “السيبة” التي عرفها المعرض حيث لوحظ خارج المعرض اصطحاب خليجيين لفتيات مغربيات إلى وجهات مجهولة وهو ما خلق حالة من الغضب و الشجب وسط العائلات المغربية التي تزور المعرض.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة