Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اعتقال طبيب مخمور في تمارة يمارس الجنس داخل عيادته

اعتقلت المصالح الأمنية في مدينة تمارة، وتحديدا في حي المسيرة 1، بالقرب من الدائرة الأمنية الرابعة، طبيبا بتهمة ممارسة الرذيلة داخل عيادته الطبية، التي يعالج فيها المرضى.
وكشف مصدر مطلع، في حديثه مع “hispris.info″، أن الصدفة كان لها دور كبير في فضح الممارسات اللاأخلاقية للطبيب، الذي يمارس الطب العام، مبرزا في السياق ذاته أن مالكة العمارة، التي يكتري فيها شقة يستعملها كعيادة، زارته، أول أمس السبت، بهدف استلام واجبات الكراء قبل أن تكتشف ممارسته الجنس مع عاهرة داخل مقر عمله.
وأوضح المصدر ذاته أن العاهرة، التي كانت برفقة الطبيب دخلت في عراك مع مالكة العمارة لما علمت باستدعائها للشرطة، وتمكنت من الهروب، في وقت اعتقلت فيه المصالح الأمنية الطبيب، الذي كان في حالة سكر.
واعترف الطبيب باصطحابه عاهرة من إحدى الحانات، أول أمس السبت، رغبة منه في استغلال يوم العطلة لإشباع نزواته الجنسية، مشددا على أن الخمر أفقده الوعي، وجعله يقدم على ممارسة الجنس مع عاهرة بالعيادة، التي يعالج فيها المرضى.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة