Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

جماعة إكودار: الجمعية الرياضية تنظم سباقا على الطريق لفائدة الفئات الصغرى



*جماعة إكودار: الجمعية الرياضية تنظم سباقا على الطريق لفائدة الفئات الصغرى*
بقلم: لحسن السقال/ منتدى الإعلام والتواصل بأولاد برحيل/.
ـ تحت شعار: "الرياضة للجميع والجميع في خدمة الرياضة"، وبمناسبة فاتح ماي، نظمت الجمعية الرياضية بجماعة إكودار المنابهة سباقا على الطريق لفائدة الفئات الصغرى، سباق شارك فيه مجموعة من المواهب الفتية في رياضة العدو الريفي حيث أبانوا عن مؤهلات وإمكانيات رائعة جدا برهنت على أن هذه الجماعة الترابية تتوفر على مجموعة من المواهب الشابة والمتميزة في شتى المجالات الرياضية منها، الثقافية والفنية، إذ لا ينقصها إلا الدعم والمساندة والتأطير لتصقل مواهبها وتنمي من قدراتها وإمكاناتها، فرغم أن هذه المناطق مهمشة ولا تتوفر على المستلزمات الضرورية للنهوض بالشباب وبالعمل الجمعوي، إلا أنها تزخر بطاقات لا تقل موهبة عن الطاقات والمواهب الموجودة في المدن الكبرى، وكما يقول المثل: "يوجد في النهر ما لا يوجد في البحر".
هذه التظاهرة الرياضية عرفت حضورا مميزا لشخصيات سياسية، مدنية وإعلامية، ومن بين الحضور نذكر على سبيل المثال لا الحصر؛ رئيس جماعة المنابهة، رئيس جماعة المهارة، قائد قيادة سيدي عبد الله أوموسى، قائد الوقاية المدنية، قائد القوات المساعدة، منتدى الإعلام والتواصل بأولاد برحيل والذي أصبح يتواجد في كل المناسبات والتظاهرات، ومنابر إعلامية أخرى، بالإضافة إلى جمهور غفير حج من جميع الدوائر الممثلة للجماعة، كما عرف هذا الحفل تقديم فقرات ترفيهية وتنشيطية لفائدة الأطفال الصغار، ليسدل الستار على هذه التظاهرة بتوزيع مجموعة من الجوائز والهدايا الرمزية على المتفوقين، بالإضافة إلى تقديم شواهد تقديرية على بعض الضيوف والمشاركين.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة