Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مدرب جوفنتوس: بنعطية في فريقي أو لن أجدد عقدي لموسم إضافي

يبدو أن الإيطالي ماسيميليانو أليغري، مدرب نادي جوفنتوس الإيطالي، يريد الإستفادة بأي ثمن من خدمات اللاعب المغربي مهدي بنعطية، مدافع بايرن ميونيخ الألماني.

وحسب قناة "بي إن سبورتس" القطرية فإن أليغري اشترط على مسؤولي السيدة العجوز التعاقد مع اللاعب بنعطية، وإلا لن يجدد عقده مع النادي.

و قال المراسل الخاص بالقناة القطرية أن أليغري أخبر مسؤولي الفريق الإيطالي أن شراء بطاقة بنعطية من البايرن و تسريح نهائي للاعب كومان هو من بين اقتراحاته.

وكانت صحيفة "بيلد" الألمانية قد كشفت أن نادي تشيلسي الانجليزي يريد ضم الدولي المغربي المهدي بنعطية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتعويض الرحيل المرتقب لمدافعة جون تيري، الذي حسم في أمر تركه للبلوز بشكل نهائي.

وسيكون نادي تشيلسي مجبرا على دفع مبلغ أكبر من المبلغ الذي اقترحه نادي جوفنتوس الإيطالي، بعدما تحدثت مصادر إعلامية أن "السيدة العجوز" اقترح 22 مليون يورو من أجل شراء عقد بنعطية من البايرن.

بايرن ميونخ، الذي لن يتردد في تسريح بنعطية، قال أنه لن يبيع الأخير بأقل من 20 مليون يورو، علما أن صفقته وصلت قبل سنتين إلى 26 مليون يورو، كأحد أغلى الصفقات التي يبرمها البايرن بخصوم مركز "مدافع".

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة