Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مانشستر يونايتد يؤجل تتويج ليستر سيتي

تعادل ليستر سيتي على ملعب مضيفه مانشستر يونايتد بهدف لمثله بعد مباراة مثيرة مساء الأحد استضافها ملعب أولد ترافورد ضمن الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
تقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول الذي شهد هدفي اللقاء، وحاول فريق "الثعالب" في غياب نجمه جيمي فاردي للإيقاف، عن هدف الفوز في الشوط الثاني، الذي لم يغب فيه "الشياطين الحمر".
وأصبح رصيد ليستر 77 نقطة في المركز الأول، ليبتعد مؤقتا بثماني نقاط عن توتنهام الوصيف، الذي لا مجال أمامه سوى الفوز غدا بنفس الجولة على تشيلسي حال أراد الحفاظ على آماله الضئيلة في التتويج باللقب الثمين.
أما مانشستر يونايتد فأصبح رصيده 60 نقطة في المركز الخامس، ليبتعد بأربع نقاط عن المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال الأوروبي، والذي يحتله جاره مانشستر سيتي.
كان مانشستر يونايتد هو الأفضل في بدايته ونجح في التقدم عبر الفرنسي انطوني مارسيال (ق8) بعدما تسلم كرة عرضية من الإكوادوري أنطونيو فالنسيا من الجانب الأيمن ليسددها بشكل قوي داخل المنطقة بيمناه في شباك الحارس كاسبر شمايكل.
وأهدر فريق "الشياطين الحمر" أكثر من فرصة للتقدم بهدف ثاني أبرزها (ق14) من تسديدة للينجارد، لكن الحارس شمايكل تألق في حماية مرماه.
كما كان البلجيكي مروان فيلايني حاضرا في أكثر من تسديدة بالرأس لكن التوفيق لم يقف إلى جانبه.
ولم ينتظر ليستر سيتي كثيرا للعودة في اللقاء بهدف التعادل (ق17) بواسطة ويس مورجان من رأسية رائعة داخل المنطقة لكرة من ضربة حرة نفذها اللاعب درينك ووتر.
وكان واين روني أن يتقدم ليونايتد من جديد (ق18) من تسديدة ماكرة، تبعتها فرصة أخرى من فيلاني، وسط إثارة كبيرة من وارتكب داني سيمبسون خطأ فادحا أثناء تمريرة للكرة لتصل إلى لينجارد الذي انفرد بالمرمى (ق30) لكن شمايكل خرج من مرماه سريعا لينهي خطورة الهجمة.
وطالب الجزائري رياض محرز بركلة جزاء (ق38) بعد سقوطه داخل المنطقة من قبل ماركوس روخو، لكن الحكم أمر باستمرار اللقاء.
ومع بداية الشوط الثاني حاول مارسيال تكرار مع فعله في بداية اللقاء وسدد كرة قوية (ق47) لكنها تسير بجوار مرمى شمايكل.
ورد ليستر (ق50) بتمريرة رائعة من داني سيمبسون من الجانب الأيمن إلى الياباني شينجي أوكازاكي الذي سددها على الأرض لكن الحارس الإسباني أنخل دي خيا أبعدها ركنية.
وأهدر الأرجنتيني خوسيه أولوا فرصة ثمينة للتسجيل (ق53) من تسديدة قوية لكن دفاع الشياطين الحمر أبعدها ركنية أخرى.
وعاد روني ليجرب حظه مجددا بتسديدة ماكرة (ق60) لكنها علت المرمى.
وأنقذ دي خيا مرماه من فرصة خطيرة للجزائري المتألق، رياض محرز، الذي راوغ أكثر من لاعب قبل أن يسدد كرة قوية بيسراه لكن الحارس الإسباني أبعدها بشكل رائع (ق70).
وكاد كريس سمولينغ أن يسجل هدف الفوز للمانيو (ق77) من رأسية قوية لعرضية رائعة نفذها روني لكن شمايكل كان متألقا لينقذ مرماه مجددا.
وتواصلت الإثارة في الدقائق الأخيرة بعد طرد دانييل درينكووتر (ق86) لنيله البطاقة الصفراء الثانية، لكن أصحاب الضيافة لم يستغلوا التفوق العددي للخروج بالنقاط الثلاثة.


ولا تزال حظوظ ليستر هي الأقوى للظفر باللقب، حيث يحتاج للفوز بأي من لقاءيه القادمين أمام إيفرتون وتشيلسي للتتويج للمرة الأولى في تاريخه بالبريميير ليغ.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة