Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

ليفربول يتخطى مانشستر سيتي بهدف نظيف ويمنح جماهيره هدية العام الجديد

منح ليفربول هدية العام الجديد لجماهيره بعدما انتزع فوزا ثمينا ومستحقا 1 / صفر من ضيفه مانشستر سيتي في المرحلة التاسعة عشر لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (بريمير ليج) اليوم السبت.

وعزز ليفربول، الساعي لانتزاع اللقب الغائب عنه منذ موسم 1989 - 1990، موقعه في المركز الثاني بترتيب المسابقة، بعدما رفع رصيده إلى 43 نقطة، بفارق ست نقاط خلف تشيلسي (المتصدر)، فيما تجمد رصيد مانشستر سيتي، عند 39 نقطة، ليظل في المركز الثالث.

وتقمص الهولندي جيورجينهو فاينالدوم دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف ليفربول الوحيد في الدقيقة الثامنة بضربة رأس رائعة، ليقود الفريق الأحمر لحصد انتصاره الرابع على التوالي في البطولة.

وحاول مانشستر سيتي إدراك التعادل طوال الوقت المتبقي من المباراة ولكن محاولاته باءت بالفشل في ظل ابتعاد عدد كبير من لاعبيه عن مستواهم المعتاد، ليتلقى فريق المدرب الأسباني جوسيب جوارديولا خسارته الرابعة في المسابقة هذا الموسم، ويبتعد خطوة أخرى عن سباق المنافسة على لقب البطولة.

وكانت المباراة قد توقفت لبعض الوقت قبل نهايتها بثوان قليلة بسبب إلقاء الجماهير للألعاب النارية.

وواصل فريق المدرب الألماني يورجن كلوب بهذا الفوز تفوقه الدائم في مواجهاته المباشرة مع سيتي ببطولة الدوري بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، فيما ظل الفريق السماوي عاجزا عن تحقيق أي انتصار على ليفربول في المسابقة منذ 25 آب/أغسطس عام .2014

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة