Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

دوسابر كان يَعلم بـ"مُؤَامرة" الناصيري واللاعبين أمس.. والجماهير: لطّختم تاريخ الوداد‎

كشفت مصادر "موقع مواطن24" أن مدرب الوداد البيضاوي، الفرنسي سيباستيان دوسابر، كان قد أسر لمقربيه ساعات قبل موعد المباراة التي جمعت ناديه أمس بالكوكب المراكشي، أنه يشتم رائحة "مؤامرة" من إدارة النادي تهم التضحية بنقاط المباراة لإضعاف موقفه أمام الجماهير.

وأضافت المصادر نفسها أن سيباستيان دوسابر كان متأكداً من أن لاعبيه سيتعمدون تضييع نقاط المباراة أمس أمام متذيل ترتيب الدوري الكوكب المراكشي، بإيعاز من رئيس الفريق، سعيد الناصيري، زاعمةً أن هذا الأخير اختار التضحية بنتيجة المباراة لإدخال المدرب في قفص الاتهام ولتبرير قرار الانفصال عنه مستقبلاً.

من جهتها، عبرت فئة واسعة من جماهير الوداد البيضاوي عن غضبها من المستوى الهزيل الذي قدمه الفريق "الأحمر" في مباراة الأمس، خصوصاً في الشوط الأول الذي أنهاه رفاق ابراهيم النقاش منهزمين بثلاثية نظيفة، مشيرةً هي الأخرى إلى أن ما عاينته أمس كان فصلاً مكشوفاً من مسرحية "النقابة" والتواطؤ بين اللاعبين والرئيس للإطاحة بالمدرب، سيباستيان دوسابر.

كما اتهم الجمهور لاعبي الفريق والرئيس سعيد الناصيري بضلوعهم في تشويه وتلطيخ تاريخ الفريق "الأحمر"، متسائلا في تعليقاته على صفحة النادي: "متى كانت مكونات النادي من لاعبين ورئيس ترضى بخسارة الفريق لا لشيء إلا لأنها تود التخلص بأي شكل من الأشكال من المدرب.. متى باتت مشاعر الوداديين بلا قيمة بالنسبة لكم..؟".

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة