Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الله يسخر..الزميلة فاطمة بوريسا تدخل فضاء المتاعب من بابه الواسع وتعزز الساحة الإعلامية بموقع جديد “الجهوية 24”

تعتبر الزميلة فاطمة بوريسا من الأقحوانات القلائل اللواتي ولجن فضاء الصحافة بإقليم تارودانت، لكن الأخت فاطمة برشاقتها وخفتها ونشاطها الذؤوب عبر كل نقاط الإقليم أصبحت في القمة على اعتبار انها كسرت العديد من الحواجز وفرضت نفسها وتألقت بمقالاتها عبر كل المواقع التي عملت بها .

لكن فاطمة وبمطلع سنة 2017 / ابت إلا أن تأخذ لشخصيتها المتميزة حيزا ومساحة أفضل وغدت استراتيجيتها وحلمها الكبير ينمو شئيا فشيئا وفي هذا الإطار حملت هما أكبر من صبرها وأشرفت على موقع جديد  يعزز المشهد الإعلامي الإلكتروني 2017، يحمل اسم “الجهوية24″، وهي جريدة إلكترونية شاملة بتصميم متميز تعنى بأحداث وأخبار جهات المملكة وتجدد على مدار الساعة.

وإلى جانب الزميلة فاطمة في هذا العمل الإعلامي الذي نتمنى له النجاح والتوفيق هناك ثلة من النشطاءالإعلاميين والمراسلين من كل الجهات أصحاب تجربة وكتاب رأي لهم بصمة في مجال الإعلام.

ويقدم الموقع خدمة اعلامية متميزة تشكل إضافة نوعية في الساحة الإعلامية الوطنية، بهدف تنوير الرأي العام ونشر الخبر بكل مصداقية، في شتى المجالات اجتماعية كانت أو سياسية أو تعليمية أواقتصادية.. ناهيك عن متابعة كلمايقع في الساحة الوطنية من أحداث وتغطيتها.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة