Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الأرقام تنصف المدرب ديسابر في قيادة الوداد

قارن الفرنسي سيباستيان ديسابر، مدرب فريق الوداد الرياضي، بين مسار ناديه هذه السنة وآخر ست سنوات، بوصوله للنقطة الثلاثين خلال شطر الذهاب في مناسبة واحدة سنة 2013.

ودون ديسابر تدوينة عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يؤكد فيها أن ناديه قدم مستوى طيبا خلال ذهاب الموسم الجاري، إذ وضع أرقام الفريق منذ موسم 2010/2011 بحصده لـ22 نقطة، وبعدها تمكن من جمع النقاط نفسها في الموسم الموالي، وتمكن من بلوغ النقطة 30 موسم 2012/2013، و26 نقطة خلال موسم 2013/2014، وهو عدد النقاط نفسه الذي تحصل عليه النادي في شطر الذهاب من سنة 2015 عندما توج باللقب، وأضاف نقطتين في الموسم الذي يليه، فيما أنهى الموسم الجاري بحصيلة 30 نقطة.

وكانت إدارة الوداد الرياضي قد تعاقدت مع الفرنسي ديسابر لمدة سنتين، بعدما عين في وقت سابق مديرا تقنيا للفريق الأحمر، خلفا للمدرب الويلزي جون طوشاك.

ويفاوض المكتب المسير للوداد، الإطار الوطني الحسين عموتة، قصد تولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق "الأحمر"، بداية من الشطر الثاني من الدوري الاحترافي، بديلا للفرنسي سيباستيان ديسابر

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة