Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

"وليلي" يجمع محسن مالزي بفوزي بنسعيدي

بعد غياب طويل عن القاعات السينمائية، انتهى المخرج فوزي بنسعيدي من تصوير فيلمه الجديد "وليلي"، إذ يعتزم عرضه بالقاعات السينمائية بحر السنة الجارية.

وتدور قصة الفيلم، الذي يقوم فيه بالبطولة كل من محسن مالزي ونادية كوندا، حول خبايا العلاقات العاطفية في المجتمع المغربي بناء على الفوارق الطبقية في قالب مشوق ومثير، لا سيما في ظل بعض المشاكل التي سيتعرض لها الزوجان.

وكشف محسن مالزي، في تصريح لهسبريس، عن أنه يجسد دور الزوج الذي يشتغل حارسا للأمن الخاص، فيما تلعب الممثلة نادية كوندا دور الزوجة، وتجمعهما قصة حب جنونية، بالرغم من الصعوبات المالية الخانقة؛ لكن علاقتهما ستتأثر بشكل كبير، وتنقلب حياتهما رأسا على عقب.

وأبرز الممثل المغربي أن الفيلم سيعرف أحداثا مثيرة ومشوقة تجري في أحد الأحياء المهمشة؛ لكنه عاش يرفض هذا الواقع، بالإضافة إلى دخوله في صراع مع رجل سلطة الذي يجسده المخرج فوزي بنسعيدي.

وحول ظروف التصوير، يوضح مالزي أن "وليلي" مر تصويره في جو ممتع وعمل دؤوب، وأضاف: "ليست المرة الأولى التي أشتغل فيها مع المخرج فوزي بنسعيدي، سبق اشتغلنا معا في فيلم "بيع الموت" الذي يمزج بين التشويق البوليسي وبين الكوميديا السوداء مع كسر لبعض التابوهات".

ويعد محسن مالزي من الأسماء الواعدة، اكتشفه الجمهور بشكل كبير من خلال دوره في سلسلة "نعام آ لالة"، التي كانت تعرض على القناة المغربية الأولى خلال شهر رمضان الماضي والتي أخرجتها زكية الطاهري ومن بطولة نعيمة إلياس ومريم الزعيمي وبشرى أهريش وإيمان الرغاي وفاطمة الزهراء لحرش.

يشار إلى أن من بين الأفلام التي أخرجها فوزي بنسعيدي "يا له من عالم رائع" و"بيع الموت" و"ألف شهر"، الذي فاز عنه بجائزتين في مهرجان "كان".

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة