Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

المطارات المغربية تغيب عن تصنيف أفضل الوجهات

غابت المطارات المغربية عن تصنيف شركة "اير كارتر سيرفيس"، المختصة في تأجير الطائرات الخاصة، لأهم الوجهات العربية للسياح ورجال الأعمال المسافرين على متن طائرات خاصة برسم سنة 2016.

وفيما ضم تصنيف سنة 2015 مدينتي مراكش وطنجة، اللتين احتلتا المركز التاسع والعاشر على توالي، غابت المطارات المغربية عن تصنيف 2016، الذي تصدّره مطار الرياض للعام الثاني على التوالي، بعد تصنيفه كأفضل وجهة للطائرات الخاصة.

واحتل مطار آل مكتوم الدولي، المتواجد على بعد 37 كلم جنوب غرب دبي، المركز الثاني كأكثر الوجهات شعبية بين البلدان العربية خلال العام الماضي، بحسب التصنيف، متبوعا بمطار جدة الذي احتل المركز الثالث، بعدما كان يحتل المرتبة الثانية خلال تصنيف 2015.

ووضع التصنيف نفسه مطار أبو ظبي (البطين) في المركز الرابع، بعدما كان يحتل المركز الخامس خلال سنة 2015، متبوعا بمطارات كل من القاهرة ودبي والكويت والبحرين والدوحة، على التوالي، فيما جاء مطار بيروت في المركز العاشر والأخير.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة