Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

مسابقة تنقب عن ملكة جمال "محتشمة" بالمنطقة المغاربية

بعد نجاح دورتها الأولى في المغرب، تستعد إدارة "ستار بلادي" لإطلاق النسخة الثانية من المسابقة، بإشراك شباب بلدان المغرب العربي، وإجراء "كاستينغ" المسابقة لأول مرة في تونس.

وعلى غير عادة ألقاب ملكات الجمال عبر العالم، اختارت مسابقة "ستار المغرب العربي" تحقيق المناصفة بين الجنسين، وأطلقت مسابقة لاختيار ملكة جمال ورجل وسامة المغرب العربي، إلى جانب اختيار أحسن مغنٍّ شاب وأفضل منشط.

المدير العام للمسابقة، وليم عماد الدين، أوضح، في تصريح لهسبريس، أن الهدف من توسيع مجال المشاركة هو توحيد شعوب المنطقة من جهة، وفسح المجال أمام المشاركات في بعض الدول التي تفتقر إلى هذا النوع من المسابقات لإبراز مواهبهن، من جهة ثانية، مضيفا أن قافلة "ستار المغرب العربي ستحط الرحال بكل جهات المملكة، بما فيها المناطق الجنوبية، بالإضافة إلى حلولها لأول مرة بتونس".

وشدد وليم على أن معايير اختيار المترشحين ترتكز حول ما هو "عربي أصيل"، مبرزا أن المعايير التي تتخذها المسابقة صارمة، خاصة في ما يتعلق باختبار "ملكة جمال المغرب العربي"، مشيرا إلى أن المشرفين على المسابقة يشترطون ارتداء ملابس محتشمة.

وبخصوص مسابقة أوسم شاب في الوطن العربي، يقول عماد: "إن النسخة الأولى من البرنامج عرفت إقبالا كبيرا من طرف الشباب المغربي من مختلف المدن، باعتبار أن المسابقة تعد الأولى من نوعها في المملكة"، وأضاف: "هذا يدل على أن العقليات تجاه وسامة الرجل تغيرت، ومن حق الرجل الاهتمام بمظهره الخارجي".

وحول مواكبة المتوجين بالألقاب في باقي الأصناف، أوضح مدير المسابقة أن الإدارة تعتزم تنظيم حملة وطنية للتحسيس بواقع الأمهات العازبات، ستقودها ملكة جمال المغرب رانيا منصور، مبرزا أن صابر حليم، المتوج بلقب "صوت بلادي"، انتهى من تسجيل أغنيته التي تعكس قصة حياته باعتباره شابا من الأطفال المتخلى عنهم، وسيشارك بها في هذه الحملة.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة