Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برحيل24 نهضة بركان: قيمة الكعبي 10 ملايير.. ليس هناك عرض من الزمالك، واللاعب ليس للبيع !

برحيل24 نهضة بركان: قيمة الكعبي 10 ملايير.. ليس هناك عرض من الزمالك، واللاعب ليس للبيع !

نفى نادي نهضة بركان الأخبار الرائجة حول وصول المفاوضات بين نادي الزمالك ونظيره البرتقالي مراحل متقدمة، بخصوص انتقال أيوب الكعبي، هداف "الشان" حاليا، لصفوف الفريق المصري، مشيرا إلى أن إدارة الـ RSB لم تفاوض أي جهة بخصوص اللاعب.

وقال مجيد مضران، الرئيس المنتدب لنهضة بركان، في تصريح لـ"هسبورت" إن إدارة النادي لديها موقف واضح في ما يخص مستقبل اللاعب الكعبي، مؤكدا أن "نجم" النسخة الحالية من "الشان" سيبقى بركانيا، على الأقل حتى نهاية الموسم الحالي، وأن ما يتم الترويج له في الإعلام المصري والأخبار التي تتحدث عن توصل الزمالك إلى اتفاق مع إدارة النادي لضم اللاعب ليست سوى إشاعات مغرضة، لن تزعزع موقف الفريق، يقول مضران.

وأضاف المتحدث نفسه أن إدارة النادي تثق في لاعبها الكعبي وفي مدى قدرته على تطوير إمكانياته لنيل ثقة الناخب الوطني، هيرفي رونار، والمشاركة في كأس العالم الصيف المقبل بروسيا، مردفا "ننتظر ارتفاع أسهم اللاعب حتى يستفيد هو والنادي معا.. لا يمكننا أن نضعف أمام عروض مادية لا ترقى لقيمة اللاعب الفنية.. هو جوهرة نادرة، بدنيا وتقنيا، ولم نر لاعبا بمستواه في المغرب منذ سنوات، إذا توصلنا بعرض بقيمة 10 ملايير حينها يمكن أن نفكر في التخلي عنه..".

وحول الصورة التي انتشرت في مواقع التواصل الاجتماعي، إلى جانب أحد الوكلاء المصريين، وما تم تأويله من خلالها حول وجود مفاوضات بين الطرفين حول اللاعب، قال مضران "الصورة حقيقية، لكنني لا أتذكر هوية من كان إلى جانبي فيها، ألتقط صورا مع أي شخص طلب مني ذلك في سياق إعجابه بالنادي وهذا أمر عادي..".

وأضاف هم يعتقدون أن نهضة بركان فريق بدون شخصية ويمكنهم الاستحواذ على أي لاعب معنا مقابل ملايين معدودة.. والحقيقة أننا نادي مهيكل ولدينا رؤية شاملة بخصوص لاعبينا ولن نتخلى عن مواهب من قيمة الكعبي في صفقة عادية".

ومن جهته، أكد حكيم حمادة، نائب رئيس النهضة البركانية، تمسك الفريق بخدمات لاعبه، أيوب الكعبي، نافيا أن يكون الفريق قد دخل في مفاوضات فعلية مع أية جهة، قبل أن يعود ويوضح أن الجدل الذي يحدثه موضوع الكعبي لا يعدو أن يكون نتيجة محاولات وكلاء أو مبعوثي أندية للظفر بخدمات اللاعب، خاصة وأنه تألق في البطولة الإفريقية، مردفا "هذه أمور عادية في بطولات تحظى بمتابعات للمواهب المحلية من قيمة الشان، لكننا كمكتب لدينا قناعات بخصوص هذا الموضوع ونرى أن الوقت ليس مناسبا لمناقشة إمكانية بيع اللاعب حاليا".

ويبدو أن أيوب الكعبي، مهاجم المنتخب المغربي المحلي، سيكون نجم الدورة بامتياز، عن منافسات بطولة إفريقيا للاعبين، حيث نجح إلى حدود مباراة دور الربع من تسجيل 6 أهداف، جعلته يتجاوز رقم الهداف التاريخي للبطولة، الذي كان بحوزة الزامبي غيفن سينغولوما، عام 2009، بخمسة أهداف سجلها من 5 مباريات، علماً أن المنتخب الزامبي قد أنها المنافسة آنذاك في المركز الثالث.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة