Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية24 أمام أعين وزيرة السياحة..حافلات مهترئة لنقل مسافري لارام بالدارالبيضاء (صور)

الجهوية24 أمام أعين وزيرة السياحة..حافلات مهترئة لنقل مسافري لارام بالدارالبيضاء (صور)

فوجئ عدد من ركاب الرحلة المتوجهة اليوم  الأربعاء، 24 يناير الجاري،من الدار البيضاء إلى أكادير رقم AT483  من الحالة التي عليها حافلة تابعة لشركة لارام خاصة بنقل المسافرين داخل المطار، فقد أرغم المسافرون على ركوب حافلة مهترتة لنقلهم، بمن فيمن درجة أعمال، نحو الطائرة التي ستقلهم.
وتوضح الصور المرفقة حالة الحافلة التي أقلت مسافرين مغاربة وأجانب دون اكتراث بصورة البلد ولا بنوع الخدمة المؤدى عنها. وعندما تواصل بعض المسافرين مع المسؤولين من مكتب مطارات المغرب ردوا عليهم بأن الخطوط الملكية هي المسؤولة عن الحافلات،وأن اختصاص المكتب لا يتجاوز مجال الأرضية التي تقف فوقها الطائرات.
وقد علق أحد المسافرين قائلا:هكذا ينقل المسافرون الذين يؤدون أثمان باهضة مقابل سفر جوي من الدار البيضاء إلى أكادير، كما وجه كلامه لكاتبة الدولة في السياحة لمياء بوطالب التي كانت من بين المسافرين على متن نفس الرحلة، لكنها اكتفت بالصمت رغم فداحة ما شاهدت..


عن الكاتب

Unknown

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية