Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية24 - دفاع الدولة ينسحب من جلسة المهداوي والأخير يستشيط غضبا

الجهوية24 - دفاع الدولة ينسحب من جلسة المهداوي والأخير يستشيط غضبا

انسحب دفاع المطالب بالحق المدني، أو ما يعرف بـ”دفاع الدولة”، من جلسة محاكمة معتقلي حراك الريف والزميل الصحافي حميد المهدوي، وذلك خلال شروع رئيس الجلسة في استنطاق هذا الأخير

وبحسب ما نقلته مصادر مقربة من المهدوي، حضرت الجلسة التي انعقدت يوم الاثنين 12 فبراير الجاري، فإنه “مباشرة بعد مناداة رئيس هيئة الحكم، القاضي علي الطرشي، على الزميل المهدوي، توجه دفاع الدولة إلى رئيس الجلسة لطلب الإذن بالانسحاب، مخبرا إياه أن الدولة لا تنتصب كطرف مدني ضد المهدوي، قبل أن يشاهد المحامي وهو يغادر قاعة المحكمة”.

من جهته استشط المهدوي غضبا، وهو يتساءل “عمن يتابعه إذا كانت الدولة لا تنتصب ضده كطرف مدني؟”

في ذات الجلسة، اعتبر المهدوي أن الشخص الذي كان قد اتصل به، ويتابع (المهدوي) بسبب هذه الاتصالات “هو شخص غير سوي ومختل عقليا”، معاتبا النيابة العامة “على عدم إدراجها لكل ما دار في مكالماته مع هذا الشخص”.

يشار إلى أن هيئة الحكم قررت أن تكثف من جلسات محاكمة معتقلي حراك الريف والزميل المهدوي لتصبح أربعة ايام في الأسبوع بدل ثلاثة أيام، حيث أضيف يوم الاثنين إلى يوم الثلاثاء والخميس والجمعة.

عن الكاتب

الجهوية 24

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية