Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

berhil24 - انشاء لجنة التنمية المستدامة وحقوق الانسان المغرب 2026

berhil24 - انشاء لجنة التنمية المستدامة وحقوق الانسان المغرب 2026

أعلنت لجنة ترشيح المغرب لاحتضان مونديال 2026 لكرة القدم، أنها أنشأت، خلال اجتماعها الأول الاثنين الماضي بالرباط، لجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان، وذلك في إطار استعدادات ترشيح المغرب لتنظيم هذا الحدث الرياضي العالمي.
وأوضحت اللجنة، في بلاغ لها اليوم الخميس، أن لجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان تهدف إلى تنفيذ مقاربة قائمة على الإشراك والإسهام في وضع آليات ملموسة تتعلق بالإدارة المستدامة لهذه التظاهرة الدولية، في ما يتعلق بحقوق الإنسان وحماية البيئة.
وتتجلى المهمة الأولية للجنة التنمية المستدامة وحقوق الإنسان ، يضيف البلاغ، في "الاطلاع على مختلف وجهات النظر، وإصدار توصيات بشأن القضايا البيئية والاجتماعية ذات الارتباط بتنظيم التظاهرة العالمية في المغرب".
وأكد المصدر ذاته، أنه "في حالة حظي المغرب بشرف تنظيم كأس العالم لكرة القدم 2026، فإن هذه اللجنة هي التي ستشرف وستتولى إدارة مشاريع وخطط متعلقة بالتنمية المستدامة وحقوق الإنسان في بلادنا".

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة