Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الياميق لجماهير الرجاء: لن يكون الوداع الأخير.. ستبقون في القلب دائما‎

الياميق لجماهير الرجاء: لن يكون الوداع الأخير.. ستبقون في القلب دائما‎

نَشر جواد الياميق المنتقل حديثا إلى فريق جنوى الإيطالي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام"، رسالة وجّهها لجماهير فريقه السابق الرجاء البيضاوي.


وقال لاعب المنتخب الوطني المحلي "تحقق حلمي بالاحتراف في أوروبا، ومن محاسن الصدف أن تأتي الانطلاقة نحو أوروبا من ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، فهو الملعب الذي له سحر خاص ومكانة مميزة بالنسبة لي كلاعب كرة القدم، كان يمني النفس أن يسطع اسمه على الساحة الكروية المغربية، يحمل القميص الوطني ثم يبحث عن صقل موهبته كسفير للبطولة في أحد الدوريات الكبرى" 

وأضاف الياميق "كلمة بسيطة لن تختزل مدى الحب والتقدير الذي أكنه لكم جميعا، لكل من دعم جواد الياميق من أجل أن يحقق جزءا من طموحاته.. ذكريات جميلة عشتها وإياكم وأنتم تثقون في قدراتي على الدفاع عن قميص "غال"، سبق وأن حمله أساطير كرة القدم الوطنية قبلي".


وتابع المتحدّث نفسه "تمنيت أن أتقاسم لحظات النشوة بإحراز ألقاب أخرى، لكن اللحظة تضطرني إلى أن أخاطبكم بنبرة "الوداع".. لن يكون الوداع الأخير يا جماهير الرجاء "العالمي"، حيث أعدكم أن أكون عند حسن ظنكم.. أهازيج "الكورفا سود" ستظل رنانة في مسامعي أينما حللت وارتحلت في ملاعب 
إيطاليا، قميص الرجاء سأحتفظ به في رواق مميز من خزانتي.. حبكم لي تاج فوق رأسي لمواصلة العمل نحو الأفضل.. اليوم، أعلن رحيلي عن فريق الرجاء الرياضي صوب جنوى الإيطالي ...شكرا لكم جميعا" يقول صاحب الـ25 عاما.


عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة