Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

البوقريعي لأخنوش: أسقِطوا الحكومة وأعيدوا الانتخابات

البوقريعي لأخنوش: أسقِطوا الحكومة وأعيدوا الانتخابات

في سياق تداعيات التصريحات النارية لعبد الإله بنكيران، رئيس حزب العدالة والتنمية والحكومة سابقا، التي وجهها ضد حليف حزبه، عزيز أخنوش رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار”، وصف خالد البوقريعي، الكاتب الوطني السابق لشبيبة “البيجيدي “التحالف الحكومي مع الأحرار بأنه “تغول”، وليس “تحالف”.

وقال البوقريعي، موجها خطابه لأخنوش: “إذا أردتم أن تكون الفرصة هي تصريحات عبدالإله (بنكيران) فلا تترددوا فمنذ دخلتم هذه الحكومة وأنتم تبحثون عن سبب فها هو السبب قد جاء بين أيديكم”، مضيفا “أسقِطوا الحكومة وأعيدوا الانتخابات لا تنتظروا إلى غاية 2021، وفوزوا بها ولا تتركونا نحصل ولو على مقعد واحد”، مضيفا “لقد مللنا منكم، نريد أن نرتاح”.

وأردف البوقريعي، في تدوينة له على شبكات التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، “إذا كنتم تريدون حزبا بلا ضمير ، بلا طعم ، بلا رائحة ، بلا لون ـ كما تعوّدتم ء فابحثوا عنه بعيداً عن حزب العدالة والتنمية”.

وأضاف المصدر، بلغة لا تخلوا من الوعيد والتحدي، “سنتكلم ، سنصرِّح ، سنعتلي المنصات لنخاطب الجماهير، سننزِل للدروب لنتواصل مع الناس وإن اقتضى الأمر سنصرخ إلى جانبهم”، مؤكد على أنهم “من رحِم الشعب خرجوا”، مردفا “وبفضله تبوَّأنا المواقع التي نحن فيها لذلك لن نتخلى عن جلدنا مهما كان الثمن”.

واسترسل البوقريعي في ذات السياق، “على الأقل سيسجل التاريخ أن هناك من السياسيين من يُعلي من شأن المبادئ، نحن ندرك أنه سيتم التخلص منا في أقرب فرصة سانحة”. على حد تعبيره.

عن الكاتب

الجهوية 24

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية