12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

تارودانت.. الكتابة الإقليمية لحزب البيجيدي تنزل اليوم لاولاد برحيل لإطغاء لهيب الصراعات بين الرئيس والمستشارين

الخط

تارودانت.. الكتابة الإقليمية لحزب البيجيدي تنزل اليوم لاولاد برحيل لإطغاء لهيب الصراعات بين الرئيس والمستشارين

كشف مصدر  موثوق لمراسل جريدة الجهوية24/ ان مجموعة من المستشارين بالمجلس الجماعي لاولاد برحيل المحسوبين على رمز المصباح  قد أبلغوا مسؤولي الكتابة الإقليمية لحزب العدالة والتنمية بتارودانت بالحضور العاجل يومه الإثنين للإسراع بإيجاد حلول عاجلة للصراعات المتتالية بين رئيس الجماعة ومستشاريه من البيجيدي

وذكرت مصادر الجهوية24 أن مسؤولي الحزب بالإقليم  أبلغوا المستشارين بحضورهم يومه الإثنين لإيجاد صيغ للتفاهم وإطفاء لهيب الصراعات بين الإخوة الاعداء .

وأضاف ذات المصدر ان المستشارين خيروا مرة اخرى مسؤولي الحزب بين امرين إما استقالة الرئيس او تقديمهم لاستقالة جماعية وذلك احتجاجاً على القرارات الانفرادية لرئيس المجلس عبد العزيز أمجان، الشيء الذي ينفيه هذا الأخير.

وأكد مصدر  مطلع أن الخلاف مع رئيس المجلس بدأ منذ مدة، بسبب ترويجه لأخبار كاذبة عن منجزات للمجلس لا وجود لها على أرض الواقع، مشيراً إلى أن أمجان سبق أن روّج لعدة مشاريع لكنها تبقى حبرا على ورق في نظر معارضيه.

احد أعضاء المجلس البلدي لجماعة أولاد برحيل،قال إن المستشارين الغاضبين من انفرادية قرارات الرئيس، لجأوا في وقت سابق للكتابة الجهوية للحزب من أجل تسوية المشكل، إلا أن الاجتماعات مع الكاتب الجهوي لم تأتِ بحل ». مضيفاً أنهم « اقتنعوا أخيرا بأن كل الأبواب أصبحت مغلقة في وجو ههم وان حضور ممثلين عن الكتابة الإقليمية أصبح الامل الاخير في نظرهم.

من جانبه، قال عبد العزيز أمجان، رئيس المجلس البلدي لجماعة أولاد برحيل، في  تصريحات سابقة إن « التهديد بالاستقالة من عضوية المجلس تكرر كثيرا منذ 2015، لدرجة وصل معها الأمر حد الميوعة ». مشيراً إلى أن لا أحد قدّم استقالته فعلياً.

ولم ينفِ رئيس جماعة أولاد برحيل وجود مشاكل داخل المجلس، رغم أن حزب العدالة والتنمية يسير الجماعة لوحده بعد أن حصل على الأغلبية المطلقة في انتخابات 2015.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة