Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

"تويتر" يبعد اللاعب الفرنسي نصري عن كرة القدم

"تويتر" يبعد اللاعب الفرنسي نصري عن كرة القدم

قررت لجنة الرقابة والآداب والإلتزام بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم ايقاف الفرنسي سمير نصري، الذي فسخ تعاقده مؤخرا مع "أنطالياسبور التركي"، لمدة ستة شهور بسبب انتهاك لائحة مكافحة المنشطات.

وجاء قرار اللجنة بعدما وجد اللاعب مذنبا باستخدام "أسلوب ممنوع" من قبل الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات. وكان قد حصل، في 2016، على علاج بعيادة أمريكية ليتمكن من مواصلة اللعب مع ناديه السابق، إشبيلية الإسباني، معارا من مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووفقا لقائمة المواد والأساليب الممنوعة في قسم "التلاعب الكيميائي والبدني" يمنع "استخدام العلاجات والحقن بين السُمية بمعدل يتخطى أكثر من 50 مليمترا كل ست ساعات، باستثناء تلك التي يُحصل عليها بصورة شرعية بموجب قبول من مستشفى أو اجراءات جراحية أو اختبارات معملية".

ويأتي الإيقاف بعدما أعلن اللاعب تعرض حسابه على شبكة "تويتر" الاجتماعية للقرصنة، وظهور رسائل ذات محتوى جنسي، وأخرى تتعلق بتلقيه علاجا في عيادة "دريبدوكوتورز" في لوس أنجليس الأمريكية.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة