Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

عقوبات وغرامات في حق لاعبين ومسؤولين وأندية مغربية

عقوبات وغرامات في حق لاعبين ومسؤولين وأندية مغربية

أصدرت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الثلاثاء 20 فبراير  العديد من القرارات والعقوبات في حق مجموعة من النوادي الوطنية وكذا المسؤولين الرياضيين واللاعبين.

بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول، قررت اللجنة، وفقا لبلاغ لها، تغريم نادي الوداد الرياضي مبلغ 10000 درهما لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية خلال اللقاء الذي جمعه بنادي الرجاء الرياضي، لحساب مؤجل الجولة 10 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب / القسم الأول، اضطر من خلالها حكم المقابلة الى توقيف المباراة لمدة 3 دقائق.

كما قررت اللجنة التأديبية، تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 10000 درهما لرمي جماهيره أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالشهب الاصطناعية خلال اللقاء الذي جمعه بنادي الوداد الرياضي، لحساب مؤجل الجولة 10 من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب / القسم الأول، مع تسجيل حالة العود.

وقضت نفس الهيئة بـ” توقيف يحيى عطية الله، لاعب فريق أولمبيك أسفي لمباراة واحدة، وتغريم نادي الراسينغ الرياضي، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة، لحساب فعاليات الجولة 17 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات”.

كما قررت تغريم نادي اتحاد طنجة، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 17 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

إضافة إلى ذلك تم تغريم نادي الفتح الرياضي ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 16 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

أما بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني، فقد قررت اللجنة توقيف عبد النبي الحراري لاعب فريق المغرب الرياضي الفاسي لمباراة واحدة، وتوقيف سعيد زايدي لاعب فريق شباب بنجرير لمباراة واحدة. وتوقيف عبد الحق الكتامي، مدرب حراس مرمى فريق المغرب الرياضي الفاسي لمباراتين، إضافة إلى تغريم نادي شباب قصبة تادلة، مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، لحساب فعاليات الجولة 18 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية