Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

المصلون بمسجد باب تارغونت بتارودانت يشتكون السلطات الفوضى العارمة امام بيوت الله

المصلون بمسجد باب تارغونت بتارودانت يشتكون السلطات الفوضى العارمة امام بيوت الله

مسجد باب ترغونت في حالة يرثى لها ،  الذهاب اليه لتأدية فريضة الصلاة أصبح صعبا بسبب وجود عربات الباعة أمام بابه ،هذه الظاهرة أصبحت مثار ازعاج للمصلين الذين يتأسفون لهذا الوضع الذي أصبح عليه هذا المسجد ولا أحد من السلطات تدخل .

ان وقوف بعض بائعي الخضر والفواكه على باب مسجد باب ترغونت والنداء بصوت مرتفع عقب الانتهاء من أداء الشعائر الدينية ،يؤثر سلبا على المصلين في خشوعهم أثناء تأدية الفريضة ، كما يؤثر على بعض المتأخرين في العبادة.

نشير الى أن معظم المصلين الذين يقصدون هذا المسجد ، أبدوا امتعاضهم وانزعاجهم من الباعة وخاصة أثناء أدائهم للشعيرة الدينية ، حيث يكون الشخص المصلي  في قمة الروحانية فيحتاج الى الهدوء التام ، لكن صوت البائعين المرتفع ينغص عليه ذلك.

نحن هنا لانريد قطع أرزاق هؤلاء الباعة ، لكن يجب عليهم احترام حرمات المسجد والابتعاد عنه وترك المصلين يؤدون شعائرهم الدينية بخشوع وطمأنينة .

نتمنى أن يحترم هؤلاء الباعة حرمات المساجد والابتعاد عن محيطها ببعض الأمتار ، وذلك لتخفيف حدة الازعاج عن المصلين ، متمنين في الوقت ذاته بالتزام البائعين بآداب البيع.

عن الكاتب

الجهوية 24

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية