Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تجار ينتفضون ضد سلطات تطوان

تجار ينتفضون ضد سلطات تطوان
توفيق منعم من تطوان

نظم تجار سوق “سيدي طلحة” الذي تم هدمه سابقا بتطوان، صباح اليوم الأربعاء 20 فبراير الجاري، تزامنا مع انعقاد دورة استثنائية لجماعة تطوان، وقفة إحتجاجية بمدخل الجماعة الحضرية، وذلك ضد حرمانهم من الإستفادة من دكاكين بالأسواق في إطار مشروع إجلاء الباعة الجائلين من الطرقات.

وهاجم التجار المحتجون من خلال لافتات وشعارات رفعوها، باشا مدينة تطوان و رئيس جماعتها، متهمين إياهما بالتواطؤ في ضياع حقوقهم بعد هدم سوق “سيدي طلحة” سابقا، وعدم منحهم أي تعويض عن ذلك، وطالب المحتجون أيضا بإيجاد حلول واقعية لمشاكلهم، بعد الحملة الواسعة التي قادتها وزارة الداخلية مؤخرا لتحرير الملك العمومي بكل ربوع المملكة.

تجدر الإشارة إلى أن ساحة “الفدان” و “شارع الجزائر” و باقي النقط التي كانت تعرف إنتشارا للباعة الجائلين بتطوان قد شهدت عدة إحتجاجات ومناوشات وشد للحبل بين “الفراشة” والباعة الجائلين من جهة والسلطات المحلية في شخص باشا المدينة من جهة أخرى بسبب ما أسموه بعض “الفراشة” الذين شملتهم الحملة بـ”الإقصاء والحيف” الذي مارسه باشا تطوان في حقهم وحرمانهم من الاستفادة من المربعات والدكاكين المخصصة لاحتضانهم.

عن الكاتب

الجهوية 24

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية