Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

حاميد البهجة : أخنوش اعطى المصداقية للعمل السياسي وهو ما جعلنا ننجح في ثلاث رهانات بجهة سوس

حاميد البهجة : أخنوش اعطى المصداقية للعمل السياسي وهو ما جعلنا ننجح في ثلاث رهانات بجهة سوس
نظم صباح اليوم بمدينة أكادير، المؤتمر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار، بجهة سوس ماسة، بحضور السيد عزيز أخنوش، رئيس الحزب، والعديد من الوزراء الحزب، وبعض أعضاء المكتب السياسي، إضافة لبرلماني الحزب بالجهة، والعديد من رؤساء الجماعات والمناضلين والمناضلات.
وخلال كلمة المنسق الجهوي للحزب، السيد حاميد البهجة، قال بأن الحزب، ومنذ تولي السيد عزيز أخنوش قيادته، عرف دينامية جديدة، جعلت الحزب ينجح في ثلاث رهانات انتخابات بجهة سوس ماسة.
فالأولى، يقول السيد حاميد البهجة، تتمثل في تحقيق الحزب لنتيجة خارقة للعادة، بحصوله على 35 ألف صوت في الانتخابات التي عرفتها دائرة تارودانت الشمالية، نتيجة ستبقى مدون في تاريخ الحزب. والثانية في ربح مقعد برلماني في الانتخابات التي عرفتها دائرة أكادير إداوتنان، وبنتيجة مهمة، حيث تم تحقيق ضعف المنافس، بينما الرهان الثالث، فتجلى في احتلال الحزب للرتبة الثانية، في انتخابات الدائرة الانتخابية إنزكان أيت ملول، والتي لم يكن للحزب له وجود بها، متقدما على أحزاب لها وجود بالدائرة، ناهيك عن ربح طموح الشباب، وذلك بترشيح شاب بهذه الانتخابات، مما يبرز التغييرات التي عرفها الحزب، بإعطاء الفرصة للجميع.
وأضاف السيد البهجة، بأنه على صعيد التنظيمات الجديدة، فقد تم تشكيل منظمة الشباب بشكل ديموقراطي وشفاف، وبنفس الطريقة لتأسيس منظمة المرأة، إضافة إلى تهيئ مقر الحزب، الذي أصبح يشرف مناضلي ومناضلات الحزب، وكلها يضيف السيد البهجة، كان بدعم من جميع المناضلين والمناضلات، وبدعم السيد رئيس الحزب.


عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة