Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

ارتفاع أسعار المحروقات يشُل حركة النقل بطنجة

ارتفاع أسعار المحروقات يشُل حركة النقل بطنجة
احتشدت صباح اليوم الأربعاء 21 فبراير، المئات من سيارات الأجرة بكل من ساحة “الجامعة العربية” (رياض تطوان) وساحة المغرب (كاسطيا) بطنجة مما أدى إلى شل حركة السير والجولان بالساحتين والمناطق المجاورة لهما.

كما احتشد السائقون في وقفة احتجاجية في كل من الساحتين رافعين شعارات تندد بـ”الإرتفاع الصاروخي” لمادة الغازوال وتجاهل الحكومة لمطالبهم.

هذا الشكل الإحتجاجي الذي خاضه سائقو سيارات الأجرة يأتي استجابة لدعوة أطلقتها مكاتب نقابية تابعة لكل من “الكنفدرالية الديموقراطية للشغل” و”الإتحاد المغربي للشغل” و”الفيدرالية الديموقراطية للشغل”.

وأكدت هذه الهيئات في بيان توصل موقع “الجهوية24” بنسخة منه، أن “شكلها الإحتجاجي هذا يأتي بعد الوقوف على الزيادات الأخيرة في أسعار المحروقات، وعلى الصمت الحكومي تجاه تلاعب الشركات النفطية في الأسعار ضدا على قانون المنافسة وحرية الأسعار”.

ويأتي هذا الشكل الإحتجاجي الثاني من نوعه في ظرف شهر بعد الإضراب الذي خاضه سائقو سيارات الأجرة في الخامس من الشهر الجاري حيث ركنوا سياراتهم بساحة “الجامعة العربية” مما أدى إلى شل حركة السير بها حينها.

عن الكاتب

الجهوية 24

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية