Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

“نهضة بركان” و”الحسني الجديدي” يحققان التأهل في بطولتيْ افريقيا



“نهضة بركان” و”الحسني الجديدي” يحققان التأهل في بطولتيْ افريقيا

تأهل فريق النهضة البركانية، اليوم الأربعاء 21 فبراير، إلى دور الـ32 من كأس الإتحاد الإفريقي، بعد تعادله بهدف لمثله أمام مضيفه “مبور بوتيت كوت” السنغالي، برسم إياب الدور التمهيدي الأول.

و تمكن أصحاب الأرض من هز الشباك البركانية في آخر أنفاس الشوط الأول، عن طريق اللاعب بابا سو، فيما تمكن الفريق البرتقالي من معادلة النتيجة عن طريق المهاجم أيوب الكعبي في الدقيقة 20 من الشوط الثاني.

جدير بالذكر أن الفريق البركاني، سيواجه في الدور الموالي، النادي الإفريقي التونسي، وسيجرى الذهاب ” في الملعب البلدي لبركان” في الأسبوع الأول من شهر مارس المقبل.

كما تأهل فريق الدفاع الحسني الجديدي إلى الدور الأول لمسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم رغم تعادله مع بينفيكا بيساو الغيني بدون أهداف في مباراة إياب الدور التمهيدي التي جمعت بينهما الأربعاء 21 فبراير على أرضية ملعب 24 شتنبر بالعاصمة الغينية بيساو . وكان الفريق المغربي قد فاز في لقاء الذهاب بالجديدة بعشرة أهداف للاشيء.

وضرب فريق الدفاع الحسني الجديدي موعدا في الدور المقبل مع فريق فيتا كلوب الكونغولي المتأهل على حساب ميتي ويندرز الملاوي بعد فوزه عليه ذهابا وإيابا ب 4-0 و 2-1 . ويذكر أن الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في المسابقة ذاتها وحامل اللقب، الوداد البيضاوي، أعفي من خوض منافسات الدور التمهيدي، علما أنه سيبدأ حملة الدفاع عن لقبه ابتداء من الدور الأول ضد ويليامس فيلي أثلتيك الإيفواري.

و تأهل الفريق الإيفواري، على حساب الملعب المالي، في الدور التمهيدي بالبطولة القارية، حيث انتهت مباراة الذهاب، بالتعادل 1-1، فيما فاز ويليامس في الإياب بهدف نظيف.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية