Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

نقابة تدخل على خط اتهام الروخ بـ”الإعتداء على طبيبة”

نقابة تدخل على خط اتهام الروخ بـ”الإعتداء على طبيبة”

فند بلاغ للنقابة المغربية للفنون الدرامية، ما أسماتها “المزاعم التي راجت حول حادث اعتداء الفنان إدريس الروخ على طبيبة تعمل بمستشفى مولاي يوسف”.

وعبرت النقابة عن استيائها من المعاملة “الفضة التي عومل بها الطاقم الفني والتقني لسلسلة الصفحة الأولى، لمخرجها الفنان إدريس الروخ” واصفة هذا الأخير بـ”حسن الأخلاق والتربية ومكانته الكبيرة في نفوس جمهوره العريض”. حسب تعبير البلاغ .

النقابة التي يترأسها الممثل المغربي مسعود بوحسين، أشارت في بلاغها الذي نشره على صفحته الفيسبوكية ” أنها تأسفت للهجة التي أصدر بها المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة بلاغه الذي تضمن معطيات بعيدة عن الواقع معتبرة إياه “محاولة مكشوفة لحجب حقيقة ما وقع و هو عرقلة و منع تصوير عمل فني مرخص له، وذلك بتلفيق تهم لا أساس لها من الصحة وغير منطقية إضافة إلى ما قد يلحقه البيان المذكور من أذى بالصورة الاجتماعية للفنانين و تحميل الموضوع ما لا يحتمل لهدف نجهله”. حسب بلاغ النقابة الفنية .

البلاغ ذاته أشار إلى ” أن استعمال المؤسسات العمومية والخاصة لتصوير المنتجات السمعية البصرية بعد الحصول على ترخيص بذلك ليس عرفا فقط، بل خدمة متبادلة لما لهذه المنتوجات من تأثير ودور في الترويج لصورة المؤسسات”، مستغربة ” من هذا الحادث المعزول خصوصا وأن العديد من المنتجات الفنية صورت في العديد من مستشفيات المملكة و تلقت فيها أطقم التصوير كل الدعم والمساندة و الترحيب”.

يذكر ان المكتب المحلي للجامعة الوطنية للصحة نشر بلاغا صحفيا اتهم فيه الفنان إدريس الروخ “بالاعتداء” على طبيبة أثناء تصوير سلسلة رمضانية بمستشفى مولاي يوسف بالدار البيضاء، وهو ما نفاه المخرج في تصريح” لأشكاين ” تناولته في وقت سابق .

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية