Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اولاد برحيل. . هذا هو المستشار الوحيد الذي لم يتراجع عن استقالته من المجلس الجماعي من مجموعة13

اولاد برحيل. . هذا هو المستشار الوحيد الذي لم يتراجع عن استقالته من المجلس الجماعي من مجموعة13

ذكرت مصادر مطلعة لبرحيل بريس  / ان المستشار السابق بالمجلس الجماعي لاولاد برحيل سعيد امناي عن حزب البيجيدي  الممثل لدائرة “عين سيدي” بالمجلس الجماعي هو الوحيد الذي لم يتراجع عن استقالته وبقي متشبتا بالإستقالة  في ماتراجع الآخرون عن قراراتهم السابقة وسحبوا استفالاتهم قبل انتهاء المدة القانونية لاعتمادها .

وكان ياسين أمناي قد صرح عقب استقالته من المجلس أن “الكتابة المحلية لحزب  العدالة والتنمية باولاد برحيل أصبحت أصلا مجمدة بعد دخول أغلب الأعضاء للتسيير الجماعي، وحصول الكاتب المحلي للحزب على مقعد برلماني؛ وبالتالي فحتى اللقاءات العادية لا يعقدها المكتب المحلي، ما أثر على أداء المجلس البلدي”.

وقال أمناي إن “الرئيس يتخذ قرارات على هواه دون إشراك النواب وبقية أعضاء المجلس؛ ناهيك عن اختلالات عديدة في مالية المجلس البلدي، تمت التغطية عليها بمنطق “الكليكات” و”الولاءات” التي دمرت الحزب على المستوى المحلي ”، وفق تعبيره.

وأردف أمناي أن “الحزب يعيش تصدعا محليا ظهر بشكل أكثر وضوحا في جلسة شهر فبراير الماضي، التي شهدت مشادات بين الرئيس والأعضاء؛ كما تم تقديم 12 سؤالا كتابيا من أعضاء عن فريق البيجيدي، وتم وضعها في محضر رسمي لكي يطلع عليها العامل، ما يبين انعدام التواصل الداخلي بين أعضاء المجلس الجماعي”، حسب تعبيره.

وبهذا يكون 12 مستشارا من أصل 13، الذين قدموا استقالتهم من عضوية مجلس جماعة أولاد برحيل، تراجعوا عن استقالاتهم يوم امس الجمعة.


يشار إلى أن 13 مستشارا بالمجلس الجماعي لأولاد برحيل الذين قدموا استقالتهم خلال الأيام الماضية من عضوية المجلس، 11 منهم ينتمون لحزب العدالة والتنمية، و2 ينتميان لحزب الاستقلال.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة