Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت24 زيارة السيد الرئيس للمصالح المركزية لمتابعة ملفات الجماعة و المشاريع

تارودانت24 زيارة السيد الرئيس للمصالح المركزية لمتابعة ملفات الجماعة و المشاريع

في اطار متابعة ملفات الجماعة والمشاريع المبرمجة وطلب التمويلات اللازمة و دعم الوزارات الوصية قام رئيس المجلس الجماعي بزيارة للمصالح المركزية .

و قد كانت اول زيارة لوزارة الصناعة التقليدية حيث عقد السيد الرئيس جلسة عمل مع السيدة كاتبة الدولة المكلفة بالصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي الاستاذة حميلة المصلي لمتابعة ملف الحي الصناعي ومركب المهن والمهارات ومجموعة من الملفات التي تهم القطاع .

وعرف  اللقاء حضور النائب الاول للرئيس السيد محمد رماش والسيد محمد امهرسي نائب الرئيس وكاتب المجلس السيد رشيد فنان و السيد االبرلماني عن دائرة تارودانت الدكتور عبد الجليل مسكين.
وفي نفس السياق عقد السيد الرئيس جلسة عمل مع السيدة كاتبة الدولة المكلفة بالتنمية المستدامة الدكتورة نزهة الوافي حيث طرحت اشكالية تثمين المطرح الجماعي وملفات متعلقة بالبيئة وعبرت السيدة الوزيرة عن استعدادها للتعاون مع الجماعة في هذا الاطار وحضر اللقاء نائب الرئيس السيد محمد امهرسي و السيد البرلماني الدكتور عبد الجليل مسكين. 
كما قام السيد الرئيس بزيارة لصندوق التجهيز الجماعي و مصالح وزارية اخرى .

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة