Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجهوية24 مجهودات مكثفة لإزالة مخلفات الحريق الذي جاء على سوق الثلاثاء بإنزكان

الجهوية24 مجهودات مكثفة لإزالة مخلفات الحريق الذي جاء على سوق الثلاثاء بإنزكان

تواصلت صباح اليوم عملية إزاحة مخلفات حريق سوق ثلاثاء انزكان بواسطة الات وشاحنات المجلس البلدي والعمالة .
وخلال اجتماع منعقد أمس بمقر العمالة بين الجمعية المهنية لتجار السوق والسيد عامل انزكان ورئيس المجلس البلدي حيث طالب المتضررون من تجار السوق السيد العامل والمنتخبون بتغيير اسلاك الكهرباء المتهالكة والتي لا تتحمل الضغط العالي وتكون سببا مباشرا في اندلاع الشرارة الأولى للحريق …كما طالبوا بإصلاح فوهات الماء الخاصة بالمطافىء التي لم يجد فيها رجال الإطفاء الماء خلال الحريق الشيء الذي تسبب في انتشار الحريق بشكل مهول مدمرا أزيد من 250 محلا خاصة أصحاب الاجهزة الالكترونية والملابس .
مشغل الفيديو
00:00
00:46
وإلتزم المجلس البلدي بالتكفل بإصلاح الأسلاك الكهرباىية والسقف والأرضية على أن يتم إصلاح المحلات من طرف أصحابها ، خصوصا أن عددا من المحلات يلزمها إصلاح جذري أي الهدم الكلي وإعادة البناء .
ويتمنى المتضررون من الحريق أن يتم مساعدتهم خاصة بعض أصحاب المحلات ذوي الدخل المتوسط في عمليات الإصلاح  بعد هذه الكارثة التي ألمة بهم ، قدر الله ما شاء فعل وكل ساكنة سوس  متضامنة معهم لكن يجب إيجاد حل نهائي لوقف سلسلة الحراىق المتكررة كل سنة والاستفادة من الاخطاء السابقة  .

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية