Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

جريدة عربية تتحدث عن علاقة شخصيات نافذة باعقتال بوعشرين

جريدة عربية تتحدث عن علاقة شخصيات نافذة باعقتال بوعشرين

اعتبرت جريدة “القدس العربي” أن اعتقال توفيق بوعشرين، صاحب المجموعة الإعلامية “مديا 21″، يرتبط بـ”انتقاداته العنيفة لشخصيات نافذة وللأجهزة الأمنية”.

وقالت ذات الجريدة في عددها الصادر يوم الاثنين 19 مارس الجاري، إن “بوعشرين انتقد التدخّل الأمني ضد المحتجين خلال فترة احتجاجات الشمال المغربي، ودافع عن رئيس الوزراء المعفي عبد الإله بن كيران، وهاجم دور شخصيات نافذة مثل رئيس التجمع الوطني للأحرار، وزير الفلاحة والصيد المغربي الحالي، عزيز أخنوش، مما دفع أخنوش، ووزيرا آخر، إلى رفع دعوى تعويض بقيمة مليون ونصف المليون دولار”.

وأضافت اليومية نفسها، أنه “إذا كانت حادثة الصحافي المغربي توفيق بوعشرين ما تزال ضمن إطار القضاء، فإن ملابسات عديدة رافقت الاتهام والاعتقال دفعت الكثيرين من المغاربة، إلى الشكّ بحيثيّات هذه الواقعة”.

يشار إلى أن محكمة الاشتئناف بالدار البيضاء كانت قد أجلت النظر في ملف متابعة بوعشرين المتابع بعدد من التهم الثقيلة، إلى غاية 30 مارس الجاري.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة