Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت.. هذه هي القصة الكاملة للسطو على وكالة بنك القرض الفلاحي وتوقيف المشتبه به هي مسألة وقت فقط

تارودانت.. هذه هي القصة الكاملة للسطو على وكالة بنك القرض الفلاحي وتوقيف المشتبه به هي مسألة وقت فقط

في مايشبه الأحلام المزعجة تعرض بنك القرض الفلاحي المتواجد بمنطقة لمحايطا بتارودانت  ليلة امس الجمعة لمحاولة سرقة باءت بالفشل.

وتؤكد مصادر عليمة انه بعد إعلام السلطات الامنية بالحادث تحركت للموقع فرقة أمنية وعناصر الشرطة العلمية لتقوم بمسح عام لموقع الجريمة حيث تبين منذ الوهلة الاولى مظاهر كسر باب البنك الخارجي ومنه ولج المشتبه به إلى باحة البنك، تم  تجول ببعض المكاتب كما تبين ذلك كاميرا المراقبة بهذه المؤسسة.

وأشار موقع أحداث أنفو، أن من بين الأسباب التي ساهمت بشكل كبير في ولوج الفاعل أو الفاعلين الوكالة، راجع بالأساس إلى عدم تفعيل جرس الإنذار، الأمر الذي ساهم في تسهيل عملية ولوج الوكالة.

من جهة أخرى وحسب ذات المصدر، فان رجال الشرطة وكنتيجة للبحث الدقيق في الموضوع، استطاعت ان تعثر على نقط دم ربما تعود لأحد المشتبه بهم من بين من كانوا وراء عملية محاولة السرقة، كما توصلت المصالح الأمنية إلى خيط رفيع قد يقود إلى إيقاف احد المشتبه به التقطت تحركاته كاميرا المراقبة داخل وخارج مقر الوكالة، مما يعني ان مسألة توقيف المشتبه هي مسالة وقت فقط.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة