Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

البطلة الواعدة فايزة بشار تفضح رئيس المجلس البلدي لأولاد برحيل ... وتكشف كدبه على الساكنة بالمشاريع الوهمية على فيسبوك

البطلة الواعدة فايزة بشار تفضح رئيس المجلس البلدي لأولاد برحيل ... وتكشف كدبه على الساكنة بالمشاريع الوهمية على فيسبوك

قالت  البطلة العالمية في العدو الريفي والمستشارة فايزة بشار التي قدمت استقالتها من المجلس الجماعي لاولاد برحيل بإقليم تارودانت قبل ساعات، في حوار لها ان قرار استقالتي جاء بعد مجموعات من التراكمات السلبية من طرف رئيس المجلس الجماعي وتعنته وعدم متابعة القرارات التي نصوت عليها في الدورات .

وأضافت فايزة في حوارها مع “برحيل بريس” ان سياسة الكذب التي ينهجها الرئيس على الساكنة وعلى صفحته الرسمية على الفايسبوك بانجازه لمجموعة كبيرة من المشاريع  والتي لا يوجد لها اثر على ارض الواقع يعتبر ذلك استهثارا وعبثا بمشاعر الساكنة بالإضافة إلى تهاونه وترفعه وعدم تواضعه مع عموم المواطنين والمواطنات.

وقالت : تصوروا معي انني من الاغلبية المسيرة لحزب العدالة والتنمية، لكن كل  طلبات ساكنة دائرتي الإنتخابية التي أوصلها له تلقى الرفض، واقل ماطلبته له هو الطراكس على اعتبار ان دائرتي الإنتخابية كانت تغمرها مياه الامطار وذلك لتوسيع الطريق وازالة الوحل بها ، لكن قوبل طلبي بالرفض وامرني بكتابة طلب خطي للاستفادة من الالة المذكورة .

وفي سياق الاحداث الاخيرة التي شهدتها الساحة السياسية باولاد برحيل واستقالة العديد من المستشارين قالت فايزة: إجتمعنا مع الكتابة الإقليمية لحزب البيجيدي اكثر من ست مرات ومع الكتابة الجهوية دون جدوى مما يطرح التساؤول مالسر الذي جعلهم يتشبتون بشخص رئيس المجلس الذي طالبنا باستقالته لنواصل المسير باسم الحزب لخدمة الساكنة، اواننا سنقدم استقالتنا جماعيا من الجماعة ،  ورغم علمهم  بفشله في التسيير وكذالك جملة من الخروقات وذلك بالوثائق والاثباتات ….واتخاذه للقرارات الانفرادية دون علم المكتب.. ؟ فهم تشبتوا به كقيادة للحزب ، ولاندري ماهو السر في ذلك؟؟ ، وهذا ما جعل الكثير من المناضلين والمستشارين يقدموا استقالتهم له وللسلطات

وأضافت فايزة ان هناك اكثر من 17 استقالة مما يعجل المجلس في حالة شلل و الحزب والرئيس هما السبب.

عن الكاتب

الجهوية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية