Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

العثماني يبدأ قمة إفريقية بـ”السيلفي”

العثماني يبدأ قمة إفريقية بـ”السيلفي”

نشر رئيس الحكومة المغربية سعد الدين العثماني، على صفحته بالتويتر، صورة التقطها على طريقة “السيلفي” خلال حضوره صباح اليوم الأربعاء 21 مارس الجاري بالجلسة المغلقة للدورة الاستثنائية للقمة الافريقية المنعقدة برواند.

وظهر في الصورة إلى جانب العثماني، كل من ناصر بوريطو وزير الخارجية والتعاون، وكذا محسن الجزولي الوزير منتدب المكلف بالشؤون الأفريقية، وهم يبتسمون خلال التقاط العثماني للسيلفي.

نشطاء تفاعلوا مع صورة العثماني، حيث كتب أحدهم، “واش هادو مشاو يمثلوا المغرب في افرقيا أو مشاو يتصورو”، فيما علّق آخر، “هل التقط جميع مسؤولي الدول المشاركة صور سيلفي لأنفسهم أم أن العثماني ووزيرين فقط”.

ناشطة أخرى، كتبت، “من حق العثماني التقاط سيلفي لأنه ذلك أصبح أمرا اعتياديا لدى العديد من المسؤولين في مختلف الدول، لا تضخموا الأمور..”

ويشار إلى أن الدورة الاستثنائية للقمة الافريقية المنعقدة برواندا، ستناقش الاتفاقية المؤسسة لمنطقة التجارة الحرة القارية الافريقية.

عن الكاتب

الجهوية 24

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية