Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

هكذا هنأ المهدوي المحامي الهيني من داخل قاعة المحاكمة

هكذا هنأ المهدوي المحامي الهيني من داخل قاعة المحاكمة

مشهد مؤثر، ذاك الذي جمع القاضي السابق والمحامي محمد الهيني، بالصحفي المعتقل حميد المهدوي، داخل قاعة المحاكمة اليوم الجمعة 16 مارس الجاري.

فمباشرة بعد أن أعلن الهيني تنصبه كمحامٍ لصالح المهدوي، وهو أول ملف يتولاه بعد يوم فقط من أدائه قسم ولوج مهنة المحاماة، حتى توجه المهدوي صوب الهيني فتبادلا العناق الحار وهنأه على قبوله ضمن هيئة المحامين بتطوان، وهو المشهد الذي تأثر له الحاضرون داخل قاعة المحاكمة بمن فيهم ممثل النيابة العامة.

وكان الهيني قد فاجأ الجميع الحاضرين خلال محاكمة معتقلي حراك الريف والصحفي حميد المهدوي، بأن أعلن تنصبه كدفاع لهذا الأخير، حيث توجه الهيني إلى رئيس المحكمة، قائلا:” سيدي الرئيس اضع اسمي ضمن لائحة المدافعين عن حميد المهدوي”.

وما كان من القاضي علي الطرشي إلا أن خاطب المهدوي بالقول:”ما رأيك السي المهدوي في تنصيب الأستاذ الهيني؟”، ليرد بعد ذلك المهدوي:” سيدي الرئيس لي عظيم الشرف ان يكون اخي وصديقي الاستاذ ضمن لائحة المحامين الاحرار واسمحلي قبل ذلك ان اهنئه بهذا الفوز…”

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة