Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

معطيات جديدة وبالصور: ايداع المعتدي على “فتاة الرحامنة” السجن والبحث جاري على شخصين آخرين..

معطيات جديدة وبالصور: ايداع المعتدي على “فتاة الرحامنة” السجن والبحث جاري على شخصين آخرين..

علم من مصادر متطابقة أن الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش احال الشاب الذي ظهر في شريط فيديو وهو يحاول اغتصاب تلميذة بجماعة بوشان بإقليم الرحامنة على السجن المحلي الوداية، بعد متابعته بالمنسوب إليه بالاعتراف والتوثيق ، وذلك بعد تحقيق دام لساعات مع المعني بالامر، والمسمى”ياسين ـ ب”

و حسب ذات المصادر، فإنه لا يزال البحث جاريا عن موثق الفيديو، بعد تحديد هويته، وهو المسمى ” حمزة ـ ص” وهو ابن مستشار جماعي بأيت الطالب، الجماعة الترابية بإبن جرير، حيث لا يزال فارا.

كما يتابع في الملف، شاب ثالث يشتبه في كونه وراء نشر الفيديو، ويسمى”يوسف. ع”، فقد جرى استدعاؤه من طرف عناصر الدرك الملكي ببوشان من أجل التحقيق معه.

وقضت الطفلة التي تعرضت لمحاولة الاغتصاب ساعات طوال بمدينة مراكش رهن البحث الذي تجريه النيابة العامة، وكانت مرفوقة بوالدتها وتلميذتين كانتا شاهدتين على الواقعة، ولم تحضر حتى حدود التاسعة والنصف من هذه الليلة إلى منزلها.

عن الكاتب

ادارة الموقع

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية