12353150665706248
recent
أخبار ساخنة

الوداد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه ضد “الواك” الإيفواري

الخط

الوداد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه ضد “الواك” الإيفواري

يستهل فريق الوداد الرياضي حملة الدفاع عن لقبه القاري بمواجهة فريق ويليامزفيل أتلتيك الإيفواري، مساء اليوم الأربعاء على أرضية مركب محمد الخامس انطلاقا من الساعة السادسة مساء، برسم ذهاب الدور الأول من دوري أبطال إفريقيا.


وتمكن الفريق الأحمر مؤخرا من العودة إلى سكة النتائج الإيجابية، حيث نجح الإطار التونسي، فوزي البنزرتي، في إعادة الروح للفريق وقاده لتحقيق العديد من الانتصارات المتتالية في البطولة خولت له تسلق المراتب والاقتراب من الصدارة، إضافة إلى قيادته لحصد لقب السوبر الإفريقي على حساب مازيمبي الكونغولي، وهو اللقب الذي كان يغيب عن خزانة الفريق.


ومن المنتظر أن يعتمد الوداد خلال مواجهة اليوم على ضغط عال منذ صافرة البداية، بغية إرغام الخصم على ارتكاب الأخطاء في نصف ملعبه والعمل على استغلالها وتحويلها لأهداف مبكرة ستسهل على اللاعبين تدبير بقية أطوار اللقاء.

الخصم الإيفواري، ويليامزفيل أتلتيك، ليس لديه تاريخ كبير في المنافسات القارية، إلا أنه يرغب في تدوين إسمه بعدما استطاع الموسم الماضي أن يحرز لقب البطولة الإيفوارية. الفريق يحتل حاليا الرتبة السابعة في الدوري المحلي، إلا أنه يبقى الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للخسارة رغم خوضه لـ13 مباراة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة