Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

المطربة آمال ماهر تتقدم بشكاية ضد آل الشيخ

المطربة آمال ماهر تتقدم بشكاية ضد آل الشيخ

قالت مصادر إعلامية مصرية إنّ المطربة آمال ماهر تقدمت ببلاغ ضد “آل الشيخ”،  تتهمه بالاعتداء عليها بالضرب.

وقالت آمال ماهر إنها تلقت مكالمة من آل الشيخ مساء الأحد يعاتبها فيها على تصريحاتها -التي اعتبرها مُسيئة له-، فطلبت منه زيارتها في منزلها لتصفية الأجواء وحل المشاكل بينهم.

وأضافت أن “آل الشيخ” حضر، إلا أن الحديث بينه وبين آمال ماهر تطور وحدثت مشادة كلامية، قام على إثرها رئيس الهيئة الرياضية السعودية بالتعدي على الفنانة بالضرب أمام رجال الأمن التابعين له، ما أسفر عن إصابتها في عينها اليُسرى.

وتابعت المصادر: توجهت أمال ماهر إلى المستشفى وقامت بعمل تقرير طبي بإصابتها، مشيرًا إلى أنها قامت بتحرير محضر في الساعة السابعة من صباح اليوم الاثنين.

وكان الإعلامي المصري محمد الغيطي قد كشف في نهاية أكتوبر الماضي، أن المستشار بالديوان الملكي السعودي “تركي آل الشيخ” تزوج سرا بالمطربة المصرية “آمال ماهر”.

وقال المذيع المصري الغيطي، خلال تقديمه برنامج “صح النوم” المذاع على فضائية “LTC” حينها، إن ابتعاد آمال ماهر عن الغناء خلال الفترة الأخيرة، كان بسبب زواجها من تركي آل الشيخ.

عن الكاتب

الجهوية 24

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية