Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بالفيديو..مُتهِمة المجرد بالإغتصاب تكشف في أول حوار تليفزيوني عن تفاصيل جديدة

بالفيديو..مُتهِمة المجرد بالإغتصاب تكشف في أول حوار تليفزيوني عن تفاصيل جديدة
خرجت  لورا بريول، الفتاة الفرنسية التي تتهم سعد المجرد بمحاولة اغتصابها وضربها، في أول حوار تليفزيوني بعد الحادثة، حيث قالت: “إنها أضحت حبيسة منزلها بعدما تعرضت لسيل من الشتائم من طرف جمهور المغني المغربي، وكشفت تفاصيل مهمة في أطوار الحادثة التي أدخلت المغني المغربس الشهير السجن”.
وأوضحت بريول في اللقاء التليفزيوني ذاته، أن التهديدات التي تعرضت لها لم تقتصر على خوفها من الاتصال المباشر مع الناس فقط، بل حتى على وسائل التواصل الاجتماعي حيث تتلقى العديد من الرسائل التي تشتمها وتتهمها بالابتزاز من أجل المال، وهذا “ما يجعلني أخاف من الخروج وحدي، تجنبا لأي اعتداء قد أتعرض له”، حسب تعبير لورا بريول في نفس اللقاء.
وزادت بربول: ” حتى عائلتي توصلت برسائل تهديد منهم جدتي وجدي وأمي”، موضحة ان “الأشخاص الذين يرسلون لها التهديدات يعرفون مكانها دائما”.
ومن جهة أخرى، يرتقب أن يمثل المغني المغربي سعد المجرد، أمام القضاء الفرنسي، في التاسع من شهر أبريل القادم، وذلك بعد تقديم دفاع “لورا بريول” لشهادة طبية، تتبث تدهور حالتها الجسدية والنفسية بعد “الاعتداء عليها”، حسب ما نشرته جريدة “لوباريزيان”.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة