Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

الجماهير العربية ترد على تركي وناسه.. المغرب ليس في حاجة لدعم المراهقين

الجماهير العربية ترد على تركي وناسه.. المغرب ليس في حاجة لدعم المراهقين
شنت الجماهير العربية انتقادات شديدة للأمير تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودي، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، و ذلك على خلفية تدوينته الأخيرة المتعلقة بموقف بلاده من دعم ملف المغرب لتنظيم كأس العالم.
الجماهير العربية خاصة تلك التي تنشط على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عبرت عن استيائها الشديد من الإساءة المتكررة لتركي آل الشيخ للمغرب، و أيضا عن تدخله السافر في الشأن الرياضي المغربي.
عدد من المغردين و المدونين، أكدوا أن المملكة المغربية، لا تنتظر مساندة ممن وصفته بتركي “وناسة”، محملة إياه المشاكل التي تقع بين الجماهير السعودية و العربية على حد سواء، حيث أن تصريحاته غير المتزنة غالبا ما تكون سبب في إذكاء الفتن بين مشجعي الفرق، و هو أمر لا يتناسب مع المنصب الذي يتقلده هذا الرجل.
وكان آل الشيخ، الذي وصفته تغريدات غير المستقل بقراره، أخرى بالمراهق قد كتب عبر حسابه الرسمي بـ تويتر قائلا “لم يطلب أحد أن ندعمه في ملف 2026 وفي حال طلب منا ذلك سنبحث عن مصلحة المملكة العربية السعودية أولا.. اللون الرمادي لم يعد مقبولا لدينا”.
ليردفها بتغريدة ثانية، قال فيها “هناك من أخطأ البوصلة إذا أردت الدعم فعرين الأسود في الرياض هو مكان الدعم، ما تقوم به هو إضاعة للوقت دع الدويلة تنفعك.. رسالة من الخليج للمحيط”.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة