Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

كارمن سليمان بالمغرب لإحياء حفل تليفزيوني كبير

كارمن سليمان بالمغرب لإحياء حفل تليفزيوني كبير

حلت بالمغرب بداية الأسبوع الجاري الفنانة المصرية “كارمن سليمان”، الفائزة بالنسخة الأولى بلقب “أراب أيدول”، حيث كشف الملحن المصري مصطفى جاد، وزوج الفنانة، عن تواجدهما معا في مدينة الدار البيضاء ، أثناء نشره لصورة تجمعهما عبر حسابه على “انستغرام”، من إحدى المطاعم، ورافقها بتعليق كتب فيه: “من المغرب مع الحب”، فيما اختارت كارمن سليمان مشاركة لحظات هبوط الطائرة القادمة من مدينة القاهرة، في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، دون الكشف عن السبب وراء هذه الزيارة .
مصادر مطلعة، أفادت لـ”تارودانت24” أن المطربة المصرية، ستحيي إحدى الفقرات الفنية، التي ستكون ضمن الحلقة الأولى من برايم هذا الموسم لبرنامج لالعروسة ، حيث ستحل ضيفة البرنامج رفقة الفنانة المغربية سلمى رشيد، فيمما ستظهر لأول مرة الممثلة المغربية صفاء حبيريكو كمنشطة للبرنامج رفقة الفنانة المغربية دنيا بوطازوت .
يشار إلى أن كارمن سليمان، قد أنجبت مؤخرا طفلها البكر، الذي أطلقت عليه إسم زين، واختارت عدم إظهار صورته عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الأمر الذي جعل الجمهور يشبه تصرفها بتصرف دنيا باطمة. في أكثر من مرة بسبب التنافس الشديد الذي بقي ساريا بين الفنانتين منذ انطلاق برنامج “أراب ايدول “.
كما شاركت المغنية في العديد من البرامج الاذاعية ابتداء من الأسبوع الجاري عبر مرورها في مجموعة من الإذاعات المغربية في حوارات خاصة.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة