Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

بنكيران: لا يمكن لأحد أن يمنعني من الكلام .. ولهذا أصمت الآن

بنكيران: لا يمكن لأحد أن يمنعني من الكلام .. ولهذا أصمت الآن

شدد رئيس الحكومة السابق عبد الإله بنكيران، على أن لا أحد يمكن أن يمنعه من الكلام، مبرزا في الآن ذاته أنه “إذا بدا لي أن الأمور التي ناضلت من أجلها طيلة حياتي يساء إليها دون أن يدافع عنها فلا بد أن أتكلم”.

وأوضح بنكيران في حديث مع موقع “الجزيرة.نت”، أنه يفضّل الصمت ليعطي للتجربة (حكومة العثماني) فرص النجاح وحتى لا يتحمل مسؤولية إفشالها، منبها في السياق ذاته إلى أنه “لن أشتري كفني وأنتظر الموت”.

وأبرز الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية أن صحته جيدة، قائلا: “العمر فرصة يمنحها الله للإنسان ليكون أنفع لنفسه وللناس”، مشيرا أنه غير نادم على فقدانه رئاسة الحكومة والحزب، “أعيش مرحلة سعيدة في حياتي وأنا راض عنها، وهذه سعادة لا يساويها شيء”، يقول بنكيران.

وبشأن مستقبله السياسي، أكد بنكيران: “أنا لم أعتزل أي شيء، تراودني بعض الأفكار لكنني لم أحسم قراري بعد”، إلا أنه لم يخف استغرابه من اتهامه بالتشويش على الحكومة بعد كلمته خلال المؤتمر الأخير لشبيبة حزبه، معتبرا أن هؤلاء يستعملون كلمات غير لائقة.

عن الكاتب

تارودانت 24 Taroudant

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Taroudant24 - تارودانت 24 الإخبارية جريدة إلكترونية مغربية متجددة على مدار الساعة