Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

برحيل بريس Berhil press _العثور على سائح ألماني عاريا ومكبلا يستنفر أمن مراكش

برحيل بريس Berhil press _العثور على سائح ألماني عاريا ومكبلا يستنفر أمن مراكش
تفاجأ مواطنون بحي سيدي عباد التابع لمقاطعة جليز بمراكش صبيحة اليوم الأربعاء بسائح ألماني وهو في حالة غريبة ومزرية، حيث تم العثور عليه بالقرب من الدائرة الأمنية 14، عاريا تماما إلا من تبان يكاد يستر جهازه التناسلي، و مقيد اليدين والرجلين، يستجدي المواطنين الذين تجمهروا عليه بالمكان ذاته من أجل فك قيده.
وحسب مصادر محلية، فإن عناصر الأمن حلوا بعين المكان الذي تم العثور فيه على السائح، فور توصلهم بالخبر، ليفكوا قيده بصعوبة بالغة، قبل أن يقوموا باقتياده إلى مقر الدائرة الدائرة الأمنية، ثم بعد ذلك اصطحبوه إلى شقته رفقة عناصر الشرطة العلمية والتقنية التي قامت بمسح المكان مسحا علميا دقيقا، قبل أن تقوم برفع البصمات من الشقة.
وبوكشف المصدر ذاته، أن السائح صرح لعناصر الأمن بأنه كان داخل شقته برفقة شخص، قبل أن يقوم هذا الشخص بالاعتداء عليه وتكبيله ليقوم بالسطو على بعض ممتلكاته من الشقة، بينما لم تستبعد مصادرنا أن تكون الواقعة لها علاقة بالشذوذ الجنسي، في حين أن البحث جار من أجل معرفة الحقيقة، والتوصل إلى هوية الشخص الذي كان برفقة الألماني وقام بتكبيله.

عن الكاتب

هيئة التحرير

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية