Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت 24 taroudant _"الاتحاد للطيران" تطلق خدمات طبية في رحلاتها‎

تارودانت 24 taroudant _"الاتحاد للطيران" تطلق خدمات طبية في رحلاتها‎
أطلقت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، خدمتين متخصصتين للمسافرين الجويين الذين يعانون من ظروف صحية موجودة مسبقاً قبل السفر وضمان استمرار الرعاية والسلامة على متن الطائرة.

وأوردت المجموعة، في بلاغ لها، توصلت به جريدة هسبريس الالكترونية، أن موظفين متخصصين من الطاقم الطبي التابع للشركة سيقدم هذه الخدمات الشاملة، والتي تعدّ الأولى من نوعها التي توفرها شركة طيران في المنطقة، ويتميز جميع هؤلاء الموظفون بأنهم مؤهلون في قطاع طب الطيران والنقل الجوي.

وتتيح الخدمة الأولى للضيوف، الذين تتطلب حالاتهم صدور موافقة طبية لهم قبل السفر، إمكانية التقدم بطلب للحصول على زيارة من أحد أطباء الطيران التابعين للاتحاد للطيران وإجراء تقييم طبي لهم بالتشاور مع الطبيب المعالج الخاص بالضيوف، يقول البلاغ، مضيفا أنه في إطار هذه الخدمة، سوف يتولى الطبيب التابع للاتحاد للطيران إكمال كافة النماذج والتقييمات الطبية في الموقع المحدد، وإصدار التوصية بشأن حالة الضيف من حيث "اللياقة الطبية للسفر" خلال يوم واحد.

وتتمثل الخدمة الثانية في توفير ممرضة على متن الطائرة، والتي يمكنها مرافقة المسافرين خلال رحلتهم وتقديم الدعم الطبي لهم خلال فترة السفر.

وأفادت الدكتورة نادية بستكي، نائب الرئيس لشؤون الخدمات الطبية بالاتحاد للطيران، بالقول: "يسعدنا في الاتحاد للطيران أن نكون أول شركة طيران في المنطقة تقوم بتقديم هذه الخدمات الطبية الجديدة المخصصة للضيوف الذين تستلزم حالاتهم الحصول على المساعدة الطبية خلال أسفارهم، لضمان توفير رحلة سلسة لهم وخالية من أي منغصات".

عن الكاتب

هيئة التحرير

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية