Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تارودانت 24 ___وزير الصحة يدشن جناح الطب بالمستشفى الإقليمي بتارودانت

تارودانت 24 ___وزير الصحة يدشن جناح الطب بالمستشفى الإقليمي بتارودانت

 أشرف وزبر الصحة انس الدكالي، مرفوقا بعامل إقليم تارودانت، وعدد من الشخصيات المدنية والعسكرية ومنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وممثلين عن المجتمع المدني، صباح اليوم الجمعة 20 يوليوز 2018، على تدشين جناح الطب بالمستشفى الإقليمي المختار السوسي وسط المدينة، الذي عرف النور بعد انتهاء الأشغال به.  

المعلمة الطبية الجديدة والتي تهدف تيسير ولوج المواطنين إلى خدمات صحية قائمة على مبدء القرب والجودة، تم تشييدها بتكلفة إجمالية قدرها 24.750.070,00 درهم، وذلك بشراكة مع المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، ومؤسسة كلاوديو برافو ، ومجلس إقليم تارودانت، وجماعة تارودانت، ومقاولة الزركدي وأبنائه، ووزارة الصحة.

وحسب الورقة التقنية للمشروع، يضم الجناح 44 غرفة للاستشفاء، مكاتب إدارية، قاعات الفحص الوظيفي، مكاتب الأطباء، ورشة للصيانة، مصبنة ومستودع الأموات.

وبعد قطعه للشريط الرمزي، قام الوزير انس الدكالي والوفد المرافق له بزيارة تفقدية لكافة مكاتب وغرف المركب الطبي، ثم بعد ذلك وقف الوزير على أوراش تأهيل وتوسيع المركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي حيث اختتام زيارته للمستشفى وزيارة عمل

عن الكاتب

هيئة التحرير

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية