Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

رونار يشترط 4 مليار للرحيل من المغرب وتدريب هذا المنتخب

رونار يشترط 4 مليار للرحيل من المغرب وتدريب هذا المنتخب
ظهرت مستجدات جديدة حول خبر رحيل الفرنسي هرفي رونار عن المنتخب المغربي إلى وجهة إفريقية أخرى حيث ترددت أخبار مؤخرا عن احتمل انتقاله للجزائر أو مصر .

وكشفت صحيفة اليوم السابع  عن مستجدات مفاوضات الاتحاد المصري مع ورنار، من اجل ضمه لتدريب منتخب الفراعنة في الفترة المقبلة.

وبحسب الصحيفة المصرية، فإن المفاوضات بين رونار والاتحاد المصري لكرة القدم، وصلت للباب المسدود بسبب تمسك الجامعة الملكية بالمدرب الفرنسي.

وأضافت الصحيفة المصرية، أن المدرب الفرنسي أخبر الاتحاد المصري أنه لا يمانع في تدريب المنتخب المصري، شريطة أن يدفع الاتحاد المصري الشرط الجزائي المتضمن في عقد رونار مع الجامعة الملكية لكرة القدم المقدر ب4 مليار سنتيم.

وأكدت الصحيفة المصرية، أن المدرب الفرنسي يرغب في الرحيل عن المنتخب الوطني، في حالة توصل لاتفاق مع اتحاد كروي يدفع له قيمة فسخ العقد 4 مليار مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في العقد الممتد إلى سنة 2022

.

ويرتبط المدرب الفرنسي بعقد رفقة المنتخب الوطني إلى سنة 2022، تم تعديله مباشرة بعد تأهل المنتخب الوطني للدور الثاني من كأس الأمم الافريقية بالغابون سنة 2017.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية