Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

أخنوش يفتتح المقر الجهوي للحزب بطنجة بعد تحديثه

أخنوش يفتتح المقر الجهوي للحزب بطنجة بعد تحديثه

افتتح الأخ عزيز أخنوش السبت 14 يوليوز المقر الجهوي لحزب التجمع الوطني للأحرار بطنجة بمعية عدد من الإخوة أعضاء المكتب السياسي، ووسط حضور لافت لمناضلات ومناضلي الحزب بالجهة.

وأكد الأخ أخنوش في كلمة له على هامش افتتاح المقر أن مقر الحزب الذي تم تحديثه بطنجة جاء نتيجة لتظافر وتكاثف المجهودات بين مناضلات ومناضلي الحزب بالجهة، ما سيثمر استيعابا أكبر لأنشطة الحزب ومنظماته الموازية بكافة أقاليم الجهة.

وأعرب الأخ عزيز أخنوش عن ثقته الكاملة في مستقبل التجمع الوطني للأحرار بالجهة بفضل مجهودات مناضلاته ومناضليه بجميع منظماته، وعلى انخراطهم الكبير في دينامية الحزب التي توجت ب “مسار الثقة” وبتجديد الهياكل وخلق المنظمات الموازية

وختم الأخ أخنوش كلمته بالتأكيد على أن مناضلي الحزب بالجهة ستكون لهم كلمتهم خلال المستقبل بفضل عملهم وطاقاتهم التي ستقدم اضافة قوية للجهة .

بدوره أكد الأخ رشيد الطالبي العلمي على أن حضور الحزب تاريخيا بالجهة لطالما كان متميزا وذو شأن كبير، وسيتعزز هذا الحضور في المستقبل من خلال المقر الذي تم تحديثه وسيكون بمثابة إضافة قوية لأنشطة ولقاءات الحزب بالجهة.

وشدد الأخ عمر مورو المنسق الإقليمي للحزب بطنجة على أهمية تظافر المجهودات بين الإدارة المركزية للحزب وبين مناضلي الجهة من أجل الرف من حضور الحزب بالجهات، مشيرا إلى أن العمل الذي يقوم به منخرطو الحزب في الجهة متميز وسيأتي بثماره في المستقبل القريب.

عن الكاتب

تارودانت24 taroudant24

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية
عامتعديل من يمكنه رؤية هذه المعلومات

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية