Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية

آخر الأخبار

آخر الأخبار
جاري التحميل ...

خاص : فاخر يتدخل لمنع الجيش من إلغاء قانون استقطاب الأجانب !

خاص : فاخر يتدخل لمنع الجيش من إلغاء قانون استقطاب الأجانب !

كشف مصدر خاص لهبة سبور أن رئيس الجيش الملكي الجنرال “دو ديفيزيون محمد حرمو” اتخد قرار بإلغاء استقطاب اللاعبين الأجانب للنادي بعدما سنة ونصف من تطبيق هذه التجربة , بحيث كان ابو بكر توتغارا أول لاعب افريقي واجنبي يحمل قميص العساكر في الانتقالات الشتوية للموسم الماضي 2017 .

قرار رئيس النادي لم يجد طريقه نحو التنفيد بعدما تدخل مدرب الجيش الملكي امحمد فاخر ليثنيه عنه , بحيث أكد له عن حاجة المجموعة للاعبين اجانب وكشف عن القيمة المضافة التي يقدمونها سواء للفريق أو الأندية المنافسة , ليتمكن في الأخير من إقناعه بضرورة الإبقاء على اللاعبين الأفارقة الذين يدافعون عن قميص الزعيم .

وكان الجيش الملكي قد تأسس عن طريق الملك الراحل الحسن الثاني من أجل أن يكون قاطرة الكرة الوطنية , وكي يقدم أجود اللاعبين للفئات العمرية للمنتخب , غير ان إدارة النادي واستجابة لضغط الجمهور ومتطلبات الدوري قررت السماح للاعبين الأجانب باللعب داخل الفريق , وكان ابو بوكر توتغارا أول الوافدين قادما من شباب اطلس اخنيفرة .

عن الكاتب

هيئة التحرير

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Taroudant 24 - جريدة تارودانت 24 الإخبارية